Accueil » Sport » الطاوسي: ليس هناك ما يدعو لتقديم استقالتي من المنتخب

الطاوسي: ليس هناك ما يدعو لتقديم استقالتي من المنتخب

الطاوسي: ليس هناك ما يدعو لتقديم استقالتي من المنتخب
أعرب رشيد الطاوسي، مدرب المنتخب المغربي لكرة القدم، عن رغبته الأكيدة في الاستمرار مدربا لـ »أسود الأطلس »، ومواصلة عمله الراهن في أفق بناء فريق منسجم وقوي يستطيع المنافسة على لقب كأس إفريقيا التي سيحتضنها المغرب سنة 2015.

ولم يُخْفِ الطاوسي، في تصريحات لإحدى الإذاعات المغربية بُعيْد نهاية مباراة المنتخب المغربي ضد كوت ديفوار، والتي انتهت بنتيجة التعادل هدف لمثله، عزمه على البقاء مدربا للمنتخب المغرب لكرة القدم، حيث أكد أنه « لا ينوي أن يقدم استقالته ».

وبرر المدرب المغربي عدم نيته مع تقديم الاستقالة إلى أنه لا يوجد أي سبب منطقي يدفعه إلى الاستقالة، حيث قال «  »أنا على استعداد تام للاستمرار مشرفا فنيا على منتخب المغرب، وليس هناك ما يدعو لتقديم استقالتي، لكوني بدأت عملا في العمق مع الجهاز الفني المعاون، وأريد مواصلة إنجازه ».

وأشاد الطاوسي بلاعبي منتخبه قائلا « العناصر المغربية أثبت جدارتها وقاومت خصمها من أجل إثبات ذاتها، وقدمت إشارات مطمئنة..وأشكر جميع اللاعبين على أدائهم المشرف أثناء مواجهة منتخب كبير مثل كوت ديفوار، خصوصا أنهم كانوا قريبين من تسجيل فوز معنوي ومستحق » يقول الطاوسي معجبا بأداء « الأسود ».

وكان المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم قد تعادل مع نظيره الإيفواري بهدف لمثله، في اللقاء الذي جمع بينهما مساء السبت، على أرضية ملعب فيليكس هوفويت بوانيي بأبيدجان، برسم الجولة السادسة والأخيرة من تصفيات المجموعة الإفريقية الثالثة المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2014 بالبرازيل.

À propos admin

x

Check Also

Covid-19: Mesures restrictives au lendemain de l’Aïd Al Adha..

Compte tenu de la surprenante hausse du nombre de contaminations et de décès enregistrés ces ...

Action sociale Fondation Microcrédit du Nord..

Assurer la pérennité de l’institution   Dans une récente édition, nous avions rapporté que « La ...

Défis transformationnels… pour développer «  l’humain » dans monde du travail de demain..2 ème partie 

Défis transformationnels  Deux académies font le pont entre la Belgique et le Maroc pour développer ...

%d blogueurs aiment cette page :