Accueil » Sport » الطاوسي: ليس هناك ما يدعو لتقديم استقالتي من المنتخب

الطاوسي: ليس هناك ما يدعو لتقديم استقالتي من المنتخب

الطاوسي: ليس هناك ما يدعو لتقديم استقالتي من المنتخب
أعرب رشيد الطاوسي، مدرب المنتخب المغربي لكرة القدم، عن رغبته الأكيدة في الاستمرار مدربا لـ »أسود الأطلس »، ومواصلة عمله الراهن في أفق بناء فريق منسجم وقوي يستطيع المنافسة على لقب كأس إفريقيا التي سيحتضنها المغرب سنة 2015.

ولم يُخْفِ الطاوسي، في تصريحات لإحدى الإذاعات المغربية بُعيْد نهاية مباراة المنتخب المغربي ضد كوت ديفوار، والتي انتهت بنتيجة التعادل هدف لمثله، عزمه على البقاء مدربا للمنتخب المغرب لكرة القدم، حيث أكد أنه « لا ينوي أن يقدم استقالته ».

وبرر المدرب المغربي عدم نيته مع تقديم الاستقالة إلى أنه لا يوجد أي سبب منطقي يدفعه إلى الاستقالة، حيث قال «  »أنا على استعداد تام للاستمرار مشرفا فنيا على منتخب المغرب، وليس هناك ما يدعو لتقديم استقالتي، لكوني بدأت عملا في العمق مع الجهاز الفني المعاون، وأريد مواصلة إنجازه ».

وأشاد الطاوسي بلاعبي منتخبه قائلا « العناصر المغربية أثبت جدارتها وقاومت خصمها من أجل إثبات ذاتها، وقدمت إشارات مطمئنة..وأشكر جميع اللاعبين على أدائهم المشرف أثناء مواجهة منتخب كبير مثل كوت ديفوار، خصوصا أنهم كانوا قريبين من تسجيل فوز معنوي ومستحق » يقول الطاوسي معجبا بأداء « الأسود ».

وكان المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم قد تعادل مع نظيره الإيفواري بهدف لمثله، في اللقاء الذي جمع بينهما مساء السبت، على أرضية ملعب فيليكس هوفويت بوانيي بأبيدجان، برسم الجولة السادسة والأخيرة من تصفيات المجموعة الإفريقية الثالثة المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2014 بالبرازيل.

À propos admin

x

Check Also

Exposition de l’artiste “Mo Baala” à la galerie Delacroix

L’artiste Mo Baala expose ses œuvres, du 10 avril au 31 mai 2021,  à la ...

Villa Joséphine à Tanger : Alerte à la convoitise, la spéculation et l’escroquerie

Le Roi Mohammed VI, en sa qualité de garant de la protection et de la ...

La Fédération Marocaine des Editeurs de Journaux crée sa section à Tanger présidée par le Dr Abdelhak BAKHAT

Dans le cadre de son intense et continuelle dynamique d’organisation, d’encadrement et de régionalisation, et ...

%d blogueurs aiment cette page :